التخطي إلى المحتوى

وافق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل نجم الفريق والمارد الأحمر إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل التخلص من خدماته وحصول اللاعب على فرصة للمشاركة في المباريات في ظل عدم اقتناص مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بخدمات اللاعب.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق إلى سموحة رسميًا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وافق المارد الأحمر بشكل رسمي على رحيل محمد مغربي مدافع النادي الأهلي والموافقة له بالإعارة لفريق سموحة لمدة 6 أشهر وذلك حتى نهاية الموسم الجارى.

وكان النادي الاهلي قد تلقى عرض رسمي في الساعات القليلة الماضية من قبل فريق الإتحاد السكندري للحصول على خدمات محمد مغربي حتى نهاية الموسم ولكن فضل المارد الأحمر رحيل اللاعب إلى نادي سموحة خاصة في ظل العلاقة القوية بين فرج عامر ومحمود الخطيب رئيس كل نادي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد وافق بشكل رسمي على رحيل محمد مغربي وإعارته من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات والحصول على خبرة قوية في الملاعب والعودة من جديد إلى الفريق في الموسم القادم.

صدمة للجماهير.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق إلى سموحة رسميًا

ومن المُنتظر أن يعلن فريق سموحة بشكل رسمي عن اتمام التعاقد مع محمد مغربي خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة أن اللاعب لم يشارك في هذا الموسم في ولا مباراة بعد رفض المدير الفني مارسيل كولر المشاركة معه وليس للفريق حاجة في وجوده.