التخطي إلى المحتوى

فتح جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك النار على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بعد إقالته من تدريب الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية بعد خسارة الفريق على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

فيريرا يفتح النار على مرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن اتخذ جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك قرار نارى ومثير ضد رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور بعد أن أعلن الأخير رحيله عن صفوف الفارس الأبيض.

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفيزيونية له عبر برنامجه “ملعب البلدوزر” أن هناك طلبات مادية من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك السابق تجاه الفارس الأبيض.

وأكد عبدالغني أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد طلب من مرتضى منصور رئيس الزمالك الحصول على قيمة الشرط الجزائي المتواجد في العقد رفقة الفريق والذي يعتبر قيمته 500 ألف دولار بعد أن تمت إقالته.

عاجل.. فيريرا يفتح النار على مرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

وأضاف :”كما طالب المدير الفني البرتغالي فيريرا الحصول على جميع المستقات المالية التي كانت متأخرة والتي بلغت قيمتها 250 ألف دولار، وقد رفض التنازل عن قيمة العقد قبل مغادرة القاهرة والرحيل إلى البرتغال”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تلقى الهزيمة على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وعلى ذلك قرر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك رحيل المدير الفني فيريرا بشكل رسمي بسبب سوء النتائج.