التخطي إلى المحتوى

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد اقتراب الإدارة من التعاقد مع ناصر منسي لاعب فريق البنك الأهلي هذا الميركاتو.

وتسعى إدارة الزمالك من التعاقد مع العديد من الصفقات القوية والنارية لدعم صفوف الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد اسامة نبيه الذي تولى المهمة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور إقالته بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية بعد الهزيمة على يد غزل المحلة بثنائية.

نجم الزمالك يقرر الرحيل عن الفريق بشكل رسمي

وكان فريق الزمالك قد حسم واتفق على كافة الأمور من أجل التعاقد مع ناصر منسي لاعب فريق البنك الأهلي في صفقة كلفت خزائن النادي 20 مليون جنيه والإعلان الرسمي له خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتشمل صفقة ناصر منسي رحيل مهاجم الزمالك حسام أشرف بشكل رسمي عن الفريق وسوف تكون ضمن الصفقة حيث من المُتوقع أن يخرج اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائي من أجل انتقال ناصر منسي إلى القلعة البيضاء هذا الموسم.

هسيبكم وامشي.. نجم الزمالك يقرر الرحيل عن الفريق بشكل رسمي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر في المواجهة التي ستقام ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري في المواجهة الآولى لأسامة نبيه وهو مدير فني للفارس الأبيض، والتي يرغب فيها الزمالك لتحقيق الفوز.