التخطي إلى المحتوى

تعد الوصفات الطبيعية من أكثر الأمور التي يبحث عنها البنات والسيدات خاصة البنات المقبلين على الزواج، فهناك العديد من الأمور التي يمكن الاستفادة منها أولها إمكانية تغيير البشرة والشعر نهائياً، من خلال بعض الوصفات البسيطة التي يتم اتباعها، ومن هذه الوصفات وصفه زيت الزيتون والقرنفل التي سنتعرف عليها في السطور التالية.

احدث الوصفات المميزة للسيدات من خلال زيت الزيتون والقرنفل

يتميز زيت الزيتون بالعديد من الفوائد المذهلة سواء للبشرة أو للشعر، فهو يعمل علي إخفاء جميع الخطوط الدقيقة الموجودة في الوجه، كما أنه يساعد علي تأخير علامات الشيخوخة بشكل كبير، ومن أهم الزيتون التي تعمل علي العناية بالشعر بشكل كبير، فيمكن من خلال هذه الوصفة زياده كثافه الشعر وزيادة طولة، إذا تم استعمالها بالطريقة الصحيحة،  حتى تتمكن من تحضيرها عليك اتباع الخطوات التالية: في البداية يتم تجهيز معلقه كبيرة من زيت الزيتون- و2 معلقه من زيت جوز الهند- وبعض من القرنفل الأعواد- ومعلقة من النشا.

"للمتزوجين فقط " وصفة هتغير حياتك من النهارد ضعى القرنفل مع زيت الزيتون وهتندهشي من النتيجة ....سحر مش هتستغني عنها!!!

كيفيه تحضير وصفه زيت الزيتون والقرنفل

بعد تجهيز جميع المكونات التي نحتاجها في الوصفة يتم عمل الاتي:

  • يتم وضع زيت الزيتون في بولة، بعدها يتم طحن القرنفل ووضعه على زيت الزيتون، ووضع النشا مع التقليب المستمر حتى يصبح الخليط متجانس.
  • ثم في النهاية يتم إضافة زيت جوز الهند الموجود لديك، وبهذه الطريقة يكون الماسك جاهز للاستعمال سواء علي الشعر أو البشرة.
  • يتم وضع كمية مناسبة على اليد، ويتم تدليك فروة الرأس جيداً بهذا الخليط حتى تحصل على نتيجة رائعة منه.