التخطي إلى المحتوى

يحتاج الرجل والمرأة الى متواصل بينهم  وتفاهم حتى يقل المشاكل ويسود التفاهم مع بعضهم البعض ويعيش علاقه بها سلام وراحه نفسيه، يجب على كل طرف ان يقدم للطرف الاخر ما يحبه ويتمناه، فلابد من وجود بعض المشاعر الطيبه التي تساعد كل طرف على استكمال الطريق دون ملل وتحمل مشاكل الحياه سويا فلا بد ان يساند كلا منهم الاخر.

تحب المرأة الرجل الذي يساندها في كل أمور حياتها والذي يبعث لها مشاعر الاطمئنان والمحبه والتى تشعر معها بالامان ، وتحتاج إلى مشاعر الحب والأمان حتى يستطيعوا استكمال الطريق ومن الحركات التى ينجذب إليها الأفراد هي:

  • الاهتمام : تميل المرأة إلى من يشعرها بالاهتمام ويهتم بتفاصيلها وتشعر معه بالأمان والاهتمام بكل التفاصيل المتعلقة بيهم ويشاركها الأمور الهامة في حياتهم.
  • الطمأنينة: تتعرض النساء للشعور بالاضطراب الذهني والاحساس بالقلق وتحتاج الى من يشعرها بالاطمئنان والامان حيث تتعرض للكثير من المشاكل التي تقف عقبة في حياتها ، وتحتاج  الى من يشاركها تلك الالام ويحل معها هذه المشاكل ويشعرها بالأمان والاطمئنان.
  • مصدر فخر: من الاشياء المحببه للنساء بشكل عام هي الشعور بانها مصدر فخر لزوجها وأن زوجها يفتخر بها أمام الجميع .

لذلك من المهم ايصال هذه المشاعر إلى الزوجة حتى تسود المودة والمحبة بينهم ويتستقر الحياة الزوجية  ويستمتعوا بأوقات طيبه مع بعضهم البعض.