التخطي إلى المحتوى

أعلن الإعلامي أحمد شوبير منذ قليل عن بعض الأخبار التى تخص فترة الإنتقالات الشتوية فى النادى الأهلى والتى لا تقتصر فقط على الإنتدابات بالأخص أن كولر قرر رحيل بعض اللاعبين لعدم نجاحهم فى إقناعه أو من أجل حصولهم على فرصة المشاركة الأساسية.

شوبير يعلن رحيل نجم الأهلى عن الفريق الأحمر

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى رحيل اللاعب مصطفي سعد ميسي على سبيل الإعارة لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا بينما سينتقل اللاعب الشاب محمد مغربي لصفوف سموحة السكندري وذلك متوقع فى ظل قوة العلاقات بين مجلس إدارة سموحة برئاسة فرج عامر ومحمود خطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.

شوبير يعلن عن إنتقال سعد ميسي لسيراميكا
شوبير يعلن عن إنتقال سعد ميسي لسيراميكا

رحيل سعد ميسي على الفريق الأحمر تعتبر مفاجأة صادمة بالأخص أن اللاعب يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين فى مصر وتمكن من الظهور بصورة مميزة فى الموسم الكروي الماضي ولذلك قرر مجلس إدارة الأهلى الحصول على توقيع اللاعب الشاب فى الإنتقالات الصيفية الماضية ولكنه فشل فى الحصول على فرصة المشاركة الأساسية فى وجود كولر.

صفقات الأهلى الجديدة

كولر قرر الإستعانة ببعض اللاعبين والصفقات الجديدة فى الإنتقالات الصيفية وذلك بالتعاقد مع اللاعب التونسي الشاب كريستو بالإضافة إلي التعاقد مع مروان عطية نجم وسط الإتحاد السكندري الذى حصل على رجل مباراة الأهلى والبنك الأهلى الأخيرة والتى حسمها النسر الأحمر لصالحه بهدف نظيف.