التخطي إلى المحتوى

فريق من مطورين تطبيق الواتساب كشفوا عن طريقة لتشغيل التطبيق بدون انترنت على الموبايل، سوف تقوم هذه الميزة بفرحة لكل مستخدمي هذا التطبيق في العالم، أكد الفريق على أن هذه الميزة ستتوفر في جميع أنواع الهواتف المحمولة، بمعنى أن كل من يستخدم تطبيق الواتساب سوف يحصل على هذه الميزة الرائعة، سوف نعرف كل التفاصيل عن هذا الموضوع الذي يهم كل مستخدمي تطبيق الواتساب في السطور القليلة القادمة.

طريقة تشغيل تطبيق الواتساب بدون انترنت

يمكن استخدام تطبيق الواتساب بدون انترنت عن طريق ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز اللاب توب بالهاتف الخاص، بك عن طريق خاصية الاجهزة المرتبطة الموجودة على الهاتف المحمول، حيث يمكنك حينها إرسال واستقبال الرسائل على الكمبيوتر بدون وجود انترنت على الموبايل الخاص بك، لتفعيل هذه الميزة اتبع الخطوات الآتية:

  • افتح تطبيق الواتساب الخاص بك من هاتفك واضغط على كلمة الاعدادات.
  • أختر منها كلمة الأجهزة المرتبطة.
  • اضغط على كلمة (استخدام واتساب على أجهزة أخرى).
  • قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر بالهاتف بخاص"هتوفر نت ورصيد"... طريقة تشغيل تطبيق واتساب بدون وجود انترنت على الموبايل!!!ية QR code.

مزايا واتساب الجديدة

بالإضافة إلى تشغيل تطبيق الواتساب بدون انترنت ظهرت ميزة جديدة، سوف يتم زيادة أعداد المجموعات على تطبيق الواتساب إلى 1024 مشترك بدلاً من 500 مشترك، وهذا للمجموعة الواحدة، هل كنت تتخيل أن يوفر تطبيق الواتساب كل هذه المميزات.