التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ستاد الكامب نو معقل فريق برشلونة.

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، وبدأ فريق برشلونة هذه المباراة بالقوة الضاربة واستحوذ على وسط الملعب بقيادة بيدري وسيرجيو بوسكيتس وغيرهم من النجوم واستحوذ على المباراة بشكل كبير وكثف اللاعبين الهجمات من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولكن دون جديد.

وعلى الجانب المقابل فإن فريق ريال سوسييداد حاول عن طريق النجم الياباني كوبي لتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل وفي الدقيقة الحادية عشر سجل فيرينكي دي يونج الهدف الأول ولكن تم إلغاه بداعى التسلل، وفي الدقيقة الأربعين تلقى اللاعب برايس مينديز البطاقة الحمراء ليستكمل فريق ريال سوسييداد المباراة منقوص العدد، لينتهى الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة الثانية والخمسين سجل عثمان ديمبلي الهدف الأول لصالح فريق برشلونة بطريقة جميلة ليتقدم فريق برشلونة بهدف دون رد.

 

تشكيل برشلونة

وكان فريق برشلونة قد بدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، أراوخو، كوندي.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: بيدري، ليفاندوفسكي، ديمبلي.