التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة الداخلية قانونا يمثله مكتب الحقوق المدنية لحماية الأطفال من إعطاء الآباء أسماء غير شرعية لأطفالهم. فعلت ذلك ، وإذا خالف أي شخص هذا فسيكون مسؤولاً قانونًا. هناك خطة ل فرض عقوبة الحبس على .. هذا المقال سوف يناقش هذا الموضوع بالتفصيل. من الجيد معرفة أنواع الأسماء غير القانونية حتى لا تنتهك القانون.

لو سميت عيالك كدا تدفع غرامه؟!..تحذير من الحكومه بشأن تسميه المواليد الجديده بهذه الاسم تتسبب في غرامه 200 الف جنيه

 

الأسماء التي يحظرها القانون

بحسب وزارة الداخلية المتمثلة في الشؤون المدنية ، فقد أصدرت عدة قوانين يجب مراعاتها عند اختيار اسم للمولود. إعطاء أسماء تخص الله تعالى أو لرسوله أو مخالفة للشريعة الإسلامية أو لرسوله. الديانة المسيحية يجب عدم إعطاء طفلين نفس الاسم من نفس الأب 200 جنيه مصري وهناك اقتراح مقدم من أحد ممثلينا بزيادة العقوبة لتصل إلى 5000 جنيه بدلا من 200 وسنة واحدة في السجن

 

 

دفع غرامة قدرها 200 جنيه

، قدم النائب هشام الجهل اقتراحًا برفع الغرامة إلى 5000 جنيه وزيادة العقوبات لتصل إلى السجن لمدة عام على الانتهاكات. تنص المادة 21 منها صراحة على أنه لا يمكن قانونًا أن يكون لشقيقين أو أختين من الأب اسم واحد ويجب ألا يكون هذا الاسم اسمًا مركبًا.زيادة. ألا يكون مخالفاً للنظام العام والآداب العامة ، ولا يتعارض مع أحكام الشريعة السماوية ، ولا يكون من بين الأسماء الواردة في القانون. مثل اسم خاص بالله العظيم وحده.