التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية لمعرفة موعد مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة لها وذلك في المباراة التي يرغب فيها كل فريق في تحقيق الفوز والانتصار من أجل التأهل إلى الدور النهائي واللعب على البطولة المحلية.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

موعد مباراة الهلال والفيحاء تقرر إقامته اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجارى في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بتقوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويعول فريق الهلال في هذه المباراة على القوة الضاربة والمتمثلة في سالم الدوسري وإيجالو وغيرهم من النجوم والذي يرغب في المقدمة رامون دياز في تحقيق الفوز والانتصار من أجل التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي لمواجهة الفائز من مباراة النصر والإتحاد التي ستقام في الثامنة مساءًا في نفس اليوم على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في ثاني مباريات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الفريق العالمي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي

وتنقل فعاليات مباراة الهلال والفيحاء عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات البطولات السعودية وبطولة كأس السوبر السعودي ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي مشاري القرني.