التخطي إلى المحتوى

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي دفع رسوم لصندوق حماية الأسرة للراغبين في الزواج ، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد المبلغ المطلوب دفعه. قد تكون المهلة التي حددتها الحكومة المصرية لتنفيذ هذا القرار تضر بالفعل بالعديد من المواطنين في هذا الوقت بسبب ارتفاع الأسعار الذي شهدته البلاد مؤخرًا. ويرجع ذلك إلى عدة عوامل والوضع الاقتصادي الذي تواجهه البلاد. تعاني حاليا. و تبذل الحكومة المصرية دائمًا وأبدًا قصارى جهدها لتوفير حياة كريمة لجميع مواطنيها ولحل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليًا. جزء من الحكومة المصرية ، يتم دفع هذه المحاكمات لأولئك الذين يسعون للزواج كشكل من أشكال الدعم.

مفاجأه ساره لأصحاب المعاشات..قرار بصرف 18 الف جنيه لهذه الفئات من اصحاب المعاشات..هل انت منهم؟

حقيقه تقليل المعاشات

اتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالوكالة الوطنية للتأمينات الاجتماعية بعد انتشار شائعات عن قيام الدولة بقطع مخصصاتها المالية للمعاشات بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية. وتأكيداً على التزام الدولة بالوفاء بكافة الحقوق والامتيازات التأمينية الممنوحة لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم دون التقليل أو التأثير عليهم ، والتزام بالدفع. .

قررت الحكومة إنفاق 18000 على هذه الفئات من المتقاعدين

واصل الدكتور “سامي عبد الهادي” دفع منحة الزواج المقدرة بمبلغ نقدي بحوالي 18.000.000 جنيه ، بشرط أن تكون الابنة مستحقة لمعاش والدها المتوفى كما ذكر سابقا. لان الحكومة المصرية دائما ما تتخذ بعض القرارات المتعلقة بالمعاشات وتقدم لهم الدعم المستمر ويتم دفع ثلثي قيمة المعاش الاساسية مضروبة في 12 شهرا. بالنسبة للأخت معها ، تحصل على 1500 جنيه × 12 شهرًا ، أو 18000 جنيه .