التخطي إلى المحتوى

يعتبر البيض من أكثر الأكلات الغنية بالكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، ويحتوي علي الكثير من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم، ويوجد به نسب عالية من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بصورة مستمرة، والبيض به نسبة عالية من الكالسيوم الذي يعمل علي حماية الاسنان من التسوس ويحافظ علي صحة العظام، ويتناوله ممارسي الرياضة باستمرار لأنه يعد مصدر مهم للبروتين ويعمل علي بناء العضلات في الجسم، لكن مع زيادة الأسعار في الفترة الأخيرة زاد سعر البيض زيادة باهظة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح إليكم سعر كرتونة البيض يوم الاربعاء الموافق 25/1/2021.

ما هو سعر كرتونة البيض للمستهلك يوم الأربعاء الموافق 25/1/2023

في الفترة الأخيرة زاد سعر كرتونة البيض مما أصبحت عبء كبير علي معظم الأسر، فبدأ الكثير من الأشخاص يقومون بعمل بحث علي مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة سعر كرتونة البيض قبل نزولهم إلي الأسواق والمحلات، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح إليكم اسعار البيض باختلاف أنواعه:

  • وصل سعر كرتونة البيض الاحمر للمستهلك إلي 100 جنيهاً.
  • وكرتونة البيض البلدي اليوم للمستهلك 110 جنيهاً.
  • ووصل سعر كرتونة البيض الأبيض للمستهلك اليوم 98 جنيهاً.

البيض اتجنن يا ناااس!!. البورصة تصدر خبر صاعق اليوم خاص بسعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 25 يناير.. ارتفاع جنونى فى الأسعار!!

ما هي فوائد البيض لصحة الإنسان

يحتوي البيض علي الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، ويوجد به نسبة عالية من حمض الفوليك وهو من الأحماض المهمة التي تعمل علي تكوين خلايا الدم الحمراء في الجسم مما يقلل الخطر بالإصابة بمرض فقر الدم، ويوجد به أحماض أمينية كثيرة تعمل علي تجديد الخلايا بشكل مستمر مما يقلل ظهور أعراض الشيخوخة، يعمل علي تحسين وتنشيط الدورة الدموية للدماغ، كما أن يزيد من زيادة فيتامين D في الجسم مما يساعد علي تنظيم جهاز المناعة وتنظيم الهرمونات في الجسم.