التخطي إلى المحتوى

عندما يتعرض دماغ الإنسان للتشتت ، يضعف التركيز بشكل كبير ، وبمرور الوقت يعاني الدماغ من العديد من الآلام والأمراض بسبب التشتت المتكرر ، والذي يمكن أن يتفاقم إلى التهابات الاستسقاء وفقدان الذاكرة. لذلك عليك تدريب عقلك على التركيز والتخلص من المشتتات. في هذه المقالة ، سوف نشارك أفضل الاستراتيجيات والأساليب العلمية التي يمكنك القيام بها للتخلص من عوامل التشتيت مرة واحدة وإلى الأبد وزيادة معدل تركيز عقلك. 200٪

هل يمكن تقويه تركيزك حتي 200%؟!..كيف تقوي تركيزك 4 اضعاف بخطوات بسيطه وسهله..متفوتش الفرصه

النوم  أكثر من 6 ساعات في اليوم

يعمل العقل البشري على مدار اليوم لتحليل العديد من الأشياء والمواقف والمدخلات التي تنشأ من أنشطتنا اليومية ، سواء في العمل أو في المنزل أو مع الأصدقاء أو أثناء التنقل. لذلك ، من المهم التأكد من أن عقلك يحصل على قسط كافٍ من الراحة أثناء النوم وأن خلاياك تحصل على قسط كافٍ من الراحة حتى تتمكن من التركيز في اليوم التالي. من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها أثناء فترة نومك هي إطفاء جميع مصادر الإشارات الكهرومغناطيسية وإطفاء الهواتف والتلفاز وجميع الأضواء وكذلك إطفاء جميع الأضواء في منطقة نومك. مصدر الضوء. الأجهزة بحيث يمكن للمكتب الحصول على أقصى درجات الراحة أثناء النوم.

30+ يومًا من القراءة

يوميًا تساعد قراءة كتابك المفضل والتركيز على كل كلمة وكل حرف تراه في تدريب عقلك على التركيز على نطاق واسع جدًا. تركيز. أثناء القراءة ، درب عقلك على تجاهل أي أفكار تتبادر إلى ذهنك ولا تتعلق بالكلمات التي تقرأها ، وهنا تحتاج إلى التخلص من أفكارك على الفور ، فكر في هذا الموقف وارجع إلى التركيز على ما تقرأه. .