التخطي إلى المحتوى

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مصير الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد البرتغالي جيوسفالدو فيريرا وذلك بعد أن تم إقالته من منصبه على خلفية تراجع النتائج خلال الجولات الخمسة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مرتضى منصور يعلن مصير الشرط الجزائي في عقد فيريرا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المستشار مرتضى منصور قد أكد أنه كان من الداعمين للبرتغالي جيوسفالدو فيريرا خلال الفترة التي تواجد فيها داخل أروقة القلعة البيضاء”.

وأضاف :” سيتم إقامة احتفالية كبرى من اجل تكريم البرتغالي مع منحه كافة المستحقات المتأخرة له لدى الفريق والشرط الجزائي سيحصل عليه بالكامل”.

وإستكمل :” مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل بالكامل من أجل إسعاد الجماهير ولصالح الكيان العظيم وقرار إقالة الجهاز الفني بقيادة فيريرا جاء لصالح الفريق وليس للهدم كما يعتقد الخونة والمأجورين”.

وإستطرد :” الزمالك خسر مع البورفيسور فيريرا في الولاية الثانية له ثلاثة بطولات حيث كانت بدايتها بكأس سوبر لوسيل أمام فريق نادي الهلال السعودي بركلات الجزاء الترجيحية قبل التفريط في كأس السوبر المصري لصالح الأهلي بثنائية نظيفة في الامارات وتوديع كأس مصر التي يحمل نادي الزمالك لقبها من الموسم الاخير بالخسارة على يد بيراميدز بركلات الجزاء”.

واختتم :” بالرغم من كل هذه النتائج السلبية التي تحققت على يد فيريرا خلال المباريات الاخيرة لكننا سنقوم بإقامة حفل له قبل مغادرة القاهرة وسيتم منحه كافة مستحقاته خاصةً أنه مدير فني جيد”.