التخطي إلى المحتوى

يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن منافس منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد 2023 بعد الخسارة من السويد في الموقعة التي جمعت بينهما الاربعاء لحساب مباريات الدور ربع النهائي والتي فشل الفراعنة في تحقيق الفوز فيها وفقد فرصة الوصول للدور نصف النهائي.

منافس منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد 2023 بعد الخسارة من السويد

وبخسارته أمام المنتخب السويدي بنتيجة 26-22 سيلعب المنتخب المصري ضد المنتخب الالماني في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن وذلك عقب خسارة المانشافت على يد الديكة المنتخب الفرنسي في ربع النهائي.

في الوقت الذي سيلعب فيه الفائز من تلك المواجهة مع الفريق المتأهل من مباراة المجر والنرويج على مباراة تحديد المركز الخامس والسادس فيما سيلعب المنتخبان الخاسران على المركز السابع والثامن.

وكان المنتخب المصري قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز في الخمسة مباريات الاولى بداية من موقعة كرواتيا ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى

ولعب ابناء باروندو في الدور الرئيسي مع المنتخب البلجيكي والمنتخب البحريني وحقق الفوز قبل الخسارة من المنتخب الدنماركي ليلاقي المنتخب السويدي صاب الأرض.

موعد مباراة منتخب مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

وفيما يخص موعد مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب الالماني فإنها ستكون يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر يناير في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.