التخطي إلى المحتوى

فجرت مجموعة من التقارير الصحفية مفاجأة مدوية تمثلت في أن فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي ستكون المحطة الأخيرة التي يلعب لها البرتغالي كريستيانو رونالدو وبعدها سيعلن اعتزاله لممارسة اللعبة بعد سنوات من التألق وكتابة الارقام القياسية مع عديد الأندية التي لعب لها.

النصر السعودي يكتب نهاية مسيرة كريستيانو رونالدو في الملاعب

وسبق وأن انضم الدون لصفوف نادي النصر خلال شهر يناير الجاري بعقد ضخم سيحصل خلاله على 200 مليون يورو في العام عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في شهر نوفمبر الماضي.

وقالت شبكة “ESPN” الأمريكية في عددها الصادر صباح اليوم الخميس أن نادي النصر سيكون المحطة الأخيرة لرونالدو وهو الذي سيتم عامه الثامن والثلاثين بعد اربعة عشر يومًا.

ولا يستبعد نادي النصر تمديد عقد الدون وبالاخص في حالة أن أراد الاستمرار في الملاعب لما بعد نهاية مدته في العام 2025 لكنه وقتها سيكون قد وصل إلى 40 عام.

يُذكر أن الدون قد ظهر للمرة الأولى مع النصر ضد الاتفاق يوم الاحد الماضي في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن وحقق فيها فريقه بهدف نظيف سجله اندرسون تاليسكا.

ويستعد اسطورة ريال مدريد الاسباني السابق لخوض مواجهة مرتقبة مع فريقه نادي النصر اليوم الخميس في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد نادي اتحاد جدة.