التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل حول ضم الصفقة الهجومية الاجنبية التي يمني الجمهور الاحمر النفس بها قبل مونديال الاندية 2023 وهي التي تقام في المغرب يوم الاول من شهر فبراير القادم.

الأهلي يفتح خزائنه لحسم الصفقة الكبرى بالميركاتو الشتوي

وقالت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن أمير توفيق مدير التعاقدات يتواجد بالخارج خلال الوقت الحالي وذلك من أجل حسم الصفقة الذهبية.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن إسمه أن الصفقة سوف تكون لتدعيم الخط الأمامي وهي التي ستكلف خزينة القلعة الحمراء اكثر من ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

وأتم تصريحاته أن أمير توفيق اتفق على كافة الامور ولم يتبقى سوى الرتوش الأخيرة فقط على حسم الصفقة وسيتم الاعلان عنها للذهاب مع الفريق لرحلة المغرب”.

يُذكر أن النادي الأهلي قد نجح بالفعل في ابرام ثلاثة صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الجاري بدأها بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح لاعب سموحة على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر ليكون بديلًا للثنائي المصاب بالصليبي كريم فؤاد وأكرم توفيق.

أما الصفقة الثانية تمثلت في محمد الضاوي كريستو لاعب نادي النجم الساحلي التونسي والصفقة الثالثة مروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري ولم يتبقى سوى الصفقة الرابعة التي ستكون للاعب اجنبي للشق الهجومي والاعلان عنها خلال ساعات.