التخطي إلى المحتوى

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بشرى سارة وذلك قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية وهي التي تقام في المغرب خلال الفترة بين يومي الأول من شهر فبراير حتى يوم الرابع عشر من الشهر ذاته بمشاركة سبعة أندية على رأسها ريال مدريد الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على ليفربول بهدف فينيسيوس جونيور.

بشرى سارة للنادي الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية 2023

وخاض فريق النادي الأهلي يوم أمس الأربعاء مرانه على ملعب إستاد مختار التتش بعد أن رفض كولر الحصول على راحة عقب فوز البنك بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب محمد شريف.

ويستعد النادي الأهلي للسفر خلال الاسبوع القادم إلى المغرب من أجل المشاركة في مونديال الاندية التي يحمل المارد الاحمر ميداليتها البرونزية خلال النسختين الأخيرتين.

وفيما يخص البشرى السارة التي وصلت إلى كولر فإن الثنائي محمد عبد المنعم وياسر ابراهيم انتظموا في التدريبات الجماعية وذلك عقب التعافي من الاصابة التي سبق وأن لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وتغيب الثنائي عن القمة التي حسمها الفريق على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بجانب غيابهم عن مباراة البنك الأهلي الاخيرة الثلاثاء الماضي وهي التي حقق فيها رفقاء محمد شريف الفوز بهدف يتيم.

وقبل الذهاب لبطولة كأس العالم للأندية يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 15 مباراة بفارق 11 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الخامس.