التخطي إلى المحتوى

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة وذلك قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمشاركة سبعة أندية على رأسهم فلامنجو بطل كوبا ليبرتادوريس وريال مدريد الاسباني بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

تفاصيل إصابة نجم الأهلي وموقفه من اللحاق ببطولة كأس العالم الأندية 2023

وتمثلت الضربة الموجعة التي تلقاها النادي الأهلي في تعرض أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للفريق للإصابة خلال مباراة الفريق يوم الثلاثاء ضد فريق نادي البنك الأهلي في الموقعة لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حقق فيها ابناء كولر الفوز بهدف نظيف سجله محمد شريف.

ووفق التقارير الصادرة من النادي الأهلي فإن كوكا تعرض لإصابة عضلية وهو ما جعل كولر يستبدله مع انطلاقة الشوط الثاني وهو الذي خضع يوم أمس لأشعة من أجل الوقوف على حجم الاصابة التي تعرض لها

ومن المُنتظر أن تحسم الاشعة موقف اللاعب من السفر مع الفريق إلى العاصمة المغربية للمشاركة في مونديال الاندية حيث يعد بديل التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

ومن المُنتظر أن يخوض النادي الاهلي المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية بالدور التمهيدي يوم الاول من شهر فبراير ضد اوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وفي حالة نجح الاهلي تخطي العقبة الاولى سيلاقي فريق سياتل واندرز الامريكي في الدور ربع النهائي ويصل الفائز من تلك المواجهة لملاقاة ريال مدريد في نصف النهائي.