التخطي إلى المحتوى

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة من العاصمة الالمانية برلين اليوم الخميس أن فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني يجهز مبلغ مالي ضخم من أجل الحصول على واحدة من الصفقات الذهبية التي يمني بها فلورينتينو بيريز النفس للرد على تجديد عقد باريس سان جيرمان مع الفرنسي كيليان مبابي.

ريال مدريد يجهز 100 مليون يورو للظفر بالصفقة الذهبية وخطفه من ليفربول

وقالت شبكة سكاي سبورت الالمانية أن إدارة نادي ريال مدريد تستعد لتقديم عرض مالي ضخم يبلغ 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات النجم الدولي الانجليزي جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الالماني.

ولن يقتصر عرض الملكي على مبلغ الـ100 مليون يورو فحسب بل سيتم تقديم اللاعب إدوارد كامافينجا لإقناع النادي الألماني بالتفريط في خدمات لاعبهم اليافع الذي يتوقع له الجميع مستقبل باهر”.

ولفت اللاعب انظار كبرى الاندية الاوروبية بعد التألق في بطولة كأس العالم قطر 2022 وقيادته الأسود الثلاثة للوصول إلى الدور ربع النهائي قبل الخسارة على يد المنتخب الفرنسي بهدف واحد مقابل هدفين.

قبل أن تؤكد صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن إدارة كامافينجا ضمن بنود الصفقة كان في البداية مجرد مقترح لكن بيريز قد اقنع اللاعب بضرورة الرحيل لصعوبة حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا في ظل وجود الرباعي توني كروس وفالفيردي بجانب تشواميني ولوكا مودريتش وسط منافسة شرسة من جانب ليفربول الطامح في الظفر بخدمات اللاعب أيضًا.