التخطي إلى المحتوى

يعتبر البريد المصري من أقدم المؤسسات الحكومية المصرية، وتم تأسيسه عام 1865 وتقوم برعايته وملكه وزارة الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، وقد حافظ على أموال كثير من المصريين طيلة تلك السنوات، وقد انتشر مؤخرًا خبر ضجت به وسائل التواصل الإجتماعي أن البريد قد أعلن على أن أي رقم قومي لبطاقة مصرية تنتهي بالرقم 2 فسوف يقدم له البريد جائز 1000 جنيه، ولاقى هذا الخبر تفاعل كثير وانتشر بسرعة البرق، ونحن في مقالنا هذا سنوضح لك تفاصيل الأمر حتى تكون على دراية تامة ولا يضحك عليك.

رقم الحظ 2 ممكن يكسبك 1000

قام كثير من النشطاء على حساباتهم على الفيس بوك بنشر ذلك الخبر وهو أن البريد المصري يقدم مسابقة  من وجد أن رقم البطاقة القومى الخاص به ينتهي برقم 2 فله مكافأة 1000 جنية، وحقيقة الأمر أن كل هذه إشاعات على البريد المصري وكذب، وأن النشطاء فعلوا ذلك حتى يلاقوا تفاعلات كثيرة وأكبر عدد من اللايكات و يلفتون النظر إلى صفحاتهم.

بشرة خير لكل المواطنين .. حقيقة منح البريد المصري منحة مالية للمواطنين أصحاب بطاقات الرقم القومي التي تنتهي برقم 2 .. طالع التفاصيل!!

رد البريد المصري

لقد أكد القائمون في خدمات البريد المصري والمركز الإعلامي عبر صفحتهم الرسمية على “الفيس بوك” إشاعة وتكذيب ذلك الخبر، وأن هذا الخبر ما هو إلا إشاعة نشرها البعض لجمع أكبر عدد من التعليقات وأكد على ضرورة عدم الانجراف وراء كل خبر بل يجب التحري، وأنه إذا وجد أحد تلك الصفحات التي تروج لذلك الخبر سرعة الإبلاغ عليها على الرقم الآتي 01155508851.