التخطي إلى المحتوى

تحدث العديد من المفاجآت بين العروس والعريس أثناء التجهيز لحفل الزواج ومنزل الزوجية، بعض هذه المفاجآت سار والبعض الآخر غير سار، وخصوصاً المفاجأة التي تعرض لها العريس والتي دفعته إلى إلغاء حفلة الزفاف وترك العروس وانهاء خطبته نهائيا، جميع الناس اندهشوا من هذا القرار، وبدأوا يتساءلون ما الأمر الذي دفع العريس إلى فعل ذلك. 

سبب إلغاء العريس حفل زفافه

الجميع يريد معرفة سبب إلغاء العريس حفل زفافه، وكان السبب صادم للعريس حيث وصل إليه مقطع فيديو للعروس وهي تقابل حبيبها السابق قبل إقامة حفل زفافها بساعات، والجميع يريد معرفة كيف وصل هذا الفيديو إلى العريس ومن قام بنقله له، وقد تبين الأمر أن من قام بذلك هي صديقة العروس المقربة والتي أرادت التفرقة بينهما، وبدأت مناقشات حادة بين الطرفين وبعدها رفض العريس الصلح، وقرر الانفصال نهائياً وإلغاء حفل الزفاف.

حادثة غريبة من نوعها .. لن تصدق ماذا فعلت تلك العروس في ليلة زفافها ورد فعل العريس الذي لم يتوقعه أحد .. مفاجأة أذهلت الجميع

التعليقات حول فيديو العروسة 

بعد انتشار مقطع الفيديو للعروس التي كانت تقابل حبيبها قبل ساعات قليلة من حفل زفافها، جاءت بعض التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي تعاطف مع العروسة بسبب إلغاء عقد قرانها، بينما البعض الآخر هاجم العروس بسبب ما فعلته، وفريق ثالث أيد رأي العريس فيما فعله، وكتب أحد الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي أن هذا الموقف ساهم في إنقاذ العريس من شر كان ينتظره، وقال شخص آخر أن قرار العريس صائب جداً خصوصاً بعد انعدام الثقة بينهما.