التخطي إلى المحتوى

يعتقد الكثير من ربات البيوت ، وخاصة أولئك الذين لديهم وظائف غير منزلية تهمهم ، أنهم يلعبون دورًا مهمًا في بناء المجتمع ، والحفاظ على سعادة الأسرة ، وهو أمر أساسي بالطبع ، واحترام الذات. نحن نبحث عن طرق عديدة للادخار في حال لم يكن لديهم وقت لطهي الطعام ، فنحن نقدم بديلًا سريعًا وصحيًا يجمع بين سرعة التحضير والمذاق الرائع وعدم أخذ الكثير من الوقت.من خلال إعداد وجبة ، فهو هدف تسعى إليه الكثير من الأمهات ، ووجبة اليوم ليست ضرورية.

اعملي احلي غدا في 5 دقايق..هاتي بيضه مع بتنجانه وهتطلعي بوجبه جميله في ثواني..مش هتبطلي تعمليها

– مكونات وصفه لمحبي الباذنجان

5  من الباذنجان الطازج الخالي من القابض أحضر 3 بيضات كبيرة. أفضل بيض بلدي زيت الطعام ، ودقيق ويفضل أن يكون من مستخلص الذرة

 

طريقة عمل الباذنجان

باستخدام الباذنجان أولاً ، اشوي الباذنجان لمدة 10 دقائق. يرفع عن النار ويقشر القشرة السوداء بعد ذلك ، اهرسها جيدًا لصنع كرات الباذنجان. ثم اخلطي البيض والقليل من الملح صب كمية مناسبة من زيت الطهي في المقلاة. قلبي كرات الباذنجان بالبيض حتى تنضج بالكامل قبل الاستمتاع بهذه الوجبة الرائعة.

 

قلى الباذنجان دون امتصاص قطرة واحدة من الزيت

الباذنجان من الخضروات التي لا يمكن تحضيرها في العديد من الوصفات ، فإليك طريقة تحضير الباذنجان بطريقة صحية. ● قشر الباذنجان وانزع العنق وقطّع إلى قطع متوسطة السماكة. ● صب الماء في إناء وأضف الباذنجان والملح والخل والفلفل ، واشعله واتركه يغلي حتى يغلي. ● بعد 15 دقيقة ، أخرجي الباذنجان ، صفيه من الماء وضعيه في صينية وأضيفي بضع قطرات من الزيت والنشا. ● ضعيها في الفرن واخبزيها لمدة 15 دقيقة حتى يتحول لونها إلى الأحمر ومقرمش.