التخطي إلى المحتوى

مما لا شك فيه أن مراقبة الأطفال الصغار يعد أحد الأمور الأساسية في الوقت الحالي، فقد يقومون بأفعال خاطئة تعرض حياتهم للخطر، ولكن يبقى التساؤل الأكبر هل يعني ذلك وضع كاميرا مراقبة داخل غرف نومهم؟، فقد يرى البعض أن هذا الأمر مبالغ به بعض الشيء، بينما يرى آخرون أنه فعل ذكي وعلى مستوى مرتفع من الوعي خاصة إذا كان الوالدين يقضون أوقات طويلة خارج المنزل، لذا قامت إحدى السيدات بوضع كاميرا داخل غرفة ابنتها وعندما راجعت الفيديو كانت الصدمة.

السبب وراء وضع السيدة كاميرات مراقبة في غرف الأطفال

السيدة أشلي لديها أربعة أطفال صغار من بينهم فتاة يبلغ عمرها فقط 4 أعوام، طبيعة عملها تقتضي قضاء مزيد من الوقت خارج المنزل بشكل دائم، لذا فقد فكرت في وسيلة يمكن من خلالها متابعة صغارها، لذا قررت تركيب كاميرات مراقبة داخل غرف أطفالها بحيث يمكنها متابعتهم على مدار الوقت، من خلال إيصال تلك الكاميرا بالهاتف الجوال الخاص بها أثناء عملها، وذات يوم وهي تشاهد التسجيلات الخاصة بأطفالها رأت طفتلها الصغيرة البالغة من العمر 4 أعوام فقط تقوم بحركات مريبة، مما جعلها تهرع إلى المنزل مسرعة لتفهم ما يجري بالضبط.

راقب ولادك قبل فوات الأوان .. اكتشف ماذا وجدت تلك السيدة في غرفة ابنتها عندما قامت بوضع كاميرا مراقبة لتشاهد صدمة غير متوقعة .. أمر يشيب له الرأس

حقيقة ما حدث بغرفة الفتاة الصغيرة 

عندما رأت السيدة أشلي أمور مريبة تحدث بتسجيلات كاميرا مراقبة غرفة طفتلها الصغيرة، ولم يقتصر الأمر فقط عليها بل ط وصل الأمر سماع صوت صراخ وموسيقى من غرفة الابنة الأكبر البالغة من العمر 9 أعوام، وعندما وصلت إلى منزلها لم تجد أي شيء أو أي شخص وتبين أن السبب في حدوث هذا الأمر أن هناك من الاعب بتلك الكاميرات مما أدى إلى اختراقها ونتج عنه صدور تلك الأصوات الغريبة.