التخطي إلى المحتوى

من المهم التمييز بين ليلة العمر والأحداث الأخرى ، لكن ما حدث هنا لا علاقة له بقرب أو بعيد عن أي ادعاءات بالسعادة والفرح لفهم هذا ، من الضروري التعرف على بعض العادات والتقاليد الغريبة الموجودة في بعض البلدان الأفريقية، وخاصة بنغلاديش سنتناول كل تفاصيل هذه الطقوس والدوافع وراء اللجوء إلى هذه القضية مع هذه القبائل عندما يتزوج من أم وابنتها.

حقيقة زواج الأم وابنتها من نفس الرجل

السيدة أورولا ، إحدى أفراد القبائل في بنغلاديش ، تشاركنا تجربتها. هي امرأة في الثلاثينيات من عمرها. أرادت والدتها الزواج مرة أخرى بعد وفاة والدها عندما كانت في الثالثة من عمرها. تطور طموح أورولا للزواج من رجل مثله عندما تزوجت من رجل رائع للغاية. هذه هي تقاليد وممارسات قبيلة المندي ، والتي تشمل زواج الابنة وأمها من نفس الرجل. عندما بلغت أورولا سنها فهمت كل الحقائق وأنها كانت الزوجة الثانية لأمها ، لكنها كانت صغيرة في ذلك الوقت ولم تستطع تذكر أي شيء.

قصة أورولا وحكاية الواقعة تفصيلا

زعمت أورولا أنها عندما تحدثت إلى والدتها ، كشفت الحقيقة ، وأبلغتها أنها بالغة ، وأنها مطالبة بتنفيذ رغبات زوج أمها ، وأنها تعد زوجة ثانية. في ذلك الوقت ، زعمت أورولا أنها تريد الفرار من المنزل لأنها كانت تخشى ارتكاب هذه الخطيئة الرهيبة ، لكن والدتها أقنعتها بالبقاء في المنزل والرضا. في الواقع ، إحدى البنات متزوجة من رجل تتزوجها والدتها لأن هذا من تقاليد وعادات القبيلة البنغلاديشية ، والتي تم تصويرها في أن كل سيدة مات زوجها وأرادت الزواج مرة أخرى وأنجبت بنات.