التخطي إلى المحتوى

تسببت مأساة وصية الأم لابنها ، الذي طبقها بقسوة دون أن يشعر بعواقب أفعاله ، في ليلة سعيدة من الفرح كانت تنتظرها الفتاة منذ سنوات لتتحول إلى خوف شديد في المستشفى. وبحسب ما أوردته بعض المواقع الإخبارية ، دخلت العروس المصرية منزل زوجها بأمان بعد حفل الزفاف مباشرة وتم الترحيب بها على الفور في المنزل. إنها تتوقع الخير والحب والرومانسية ، لكنها للأسف لا تعرف ما يخبئها لها.

عريس يدخل زوجته غيبوبة في ليلة الدخلة

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول العريس الذي أدخل زوجته في غيبوبة في ليلة الدخلة حيث أنه بعد مرور أكثر من 3 ساعات فقط من حفل الزفاف الجميل، ضجت أحد المستشفيات بمجموعة من أقرباء عروسة، قد جاءوا لمعرفة السر وراء وجودها في غرفة العناية، وما هو السبب أيضاً وراء وجود بعض من رجال الشرطة على باب الغرفة.

تساؤلات حول الحادثة

عندما شرح العريس ملابسات الحادث ، خمدت التكهنات حول سبب دخوله المستشفى. قال: مباشرة بعد مراسم الزفاف في إحدى قاعات الأفراح ذهبت مع عروستي إلى المنزل وكانت هناك وصية من والدته أنني ضربت زوجتي مباشرة ليلة الزفاف حتى تشعر الألم.” كانت نية والدتي تجنب حدوث أي من إخوتي بنفس الطريقة التي سيطر عليها أزواج بعضهم بعد الزواج ، لذلك كانت خائفة ورأت عينها حمراء.