التخطي إلى المحتوى

بالإضافة إلى الشعر الأبيض ، فإن إحدى أكثر المشكلات انتشارًا التي تواجهها العديد من النساء مع تقدمهن في العمر هي ظهور أعراض الشيخوخة مثل التجاعيد في بشرتهن. لأن العديد من النساء يرغبن في الظهور بأفضل ما لديهن ، فإنهن يلجأن إلى مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على أفضل الوصفات. منتجات مصنوعة من مكونات طبيعية تعمل على شد البشرة وإزالة التجاعيد والعيوب. هناك من يستخدم الأصناف الصناعية ، لكن النتيجة تكون دائمًا مقبولة لديهم وغير مرضية. في الفقرات التالية من هذا المنشور ، سنعرض علاجًا طبيعيًا للقضاء على مؤشرات العمر باستخدام فترة ليلية قوية ، على النحو التالي:

بذور الكتان

نظرًا لأن بذور الكتان هي واحدة من أكثر الأعشاب فعالية وفائدة ، فهي تستخدم بشكل متكرر في مستحضرات التجميل الراقية. ومع ذلك ، نظرًا لأن العديد من النساء لا يستطعن شراء هذه المنتجات ، يلجأ الكثير منهن إلى الأساليب الطبيعية التي تؤدي إلى نتائج مماثلة. من المهم ملاحظة أن بذور الكتان تساعد بشكل كبير في تبييض البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقضي أيضًا على التجاعيد التي تتطور في جلد الوجه مع تقدم العمر. ما يجعل هذه البذور فريدة من نوعها هو أنها لا تحتوي على أي عناصر يحتمل أن تكون سامة قد تؤذي الجلد بشكل عام المكونات:

  • كبسوله واحده فيتامين E.
  • كوب الا ربع من الماء.
  • ورق لورا.
  • ملعقة من بذور الكتان.
  • ملعقة من جيل الصبار.
  • ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير وصفة بذور الكتان

نبدأ بوضع بذور الكتان في وعاء فارغ ، ونضعها على نار متوسطة ، ونضيف أوراق الغار ، ونقلب جيدًا ، ثم نترك القدر على النار حتى يصبح الخليط متجانسًا ثم نضيف التركيبة ، ندعم العقد بزيت الزيتون الهندي ، ونضيف قرص فيتامين هـ. أخيرًا ، نحافظ على هذا المزيج في صندوق مغطى بإحكام ، ومع التطبيق المنتظم ، سترى نتائج رائعة.