التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الفتيات والسيدات المتزوجات من يعانون من مشاكل كثيرة للبشرة كما تعد نضارة البشرة أحد علامات الجمال عند المرأة لذلك تهتم المرأة بظهورها في صورة لائقة أمام الجميع لذلك يبحث الكثيرين عن وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بعيدا عن مستحضرات التجميل التي تخص البشرة حيث أن الوصفات الطبيعية لها نتائج أفضل من مستحضرات التجميل الجاهزة ومن أشهر هذه الوصفات وصفة الفازلين مع القرنفل حيث أن الفازلين من المرطبات الطبيعية المهمة التي تستخدم في علاج جميع مشاكل البشرة كما أن القرنفل أيضا من أكثر الأعشاب الطبيعية التي تعالج الكثير من المشاكل الصحية حيث أنه مسكن قوي لآلام الأسنان والصداع فيمكن استخدامه في حل جميع مشاكل البشرة. 

فوائد استخدام الفازلين مع القرنفل 

يعتبر الفازلين مع القرنفل من أهم الوصفات التي تعالج جميع مشاكل البشرة من جفاف والتهابات كما أن هذه الوصفة تعمل على تقليل ظهور علامات تقدم السن كما أنها وصفة سحرية للتخلص من مشكلة حب الشباب كما أنها تستخدم في تفتيح المناطق الداكنة وبالأخص المناطق الحساسة مثل تفتيح منطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني كما أنها تستخدم في إزالة الخلايا الميتة من البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد وعلاج لتشققات الجلد كما أنها غير مكلفة ماديا ومكوناتها موجودة في كل منزل. "وصفة متخطرش على بال العفريت"... "استخدمي الفازلين مع القرنفل" وحلي جميع مشاكلك جربيها فورا!!!

طريقة استخدام الفازلين مع القرنفل 

يمكن استخدام الفازلين مع القرنفل للبشرة بطريقة سهلة وبسيطة وذلك عن طريق وضع كمية من الفازلين في طبق ما يعادل 4 ملاعق كبيرة ثم نقوم بطحن كمية من عيدان القرنفل ثم نقوم بوضعه على الفازلين مع ملعقتين كبار من زيت الزيتون ونقوم بتقليب كل هذه المكونات ثم نقوم بوضعها على البشرة لمدة لا تقل عن ساعة ثم نقوم بغسل البشرة بماء دافئ وستلاحظين الفرق.