التخطي إلى المحتوى

بدأ العدد التنازلي على موعد مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020، وتبدأ بالتزامن مع هذا الحدث الكروي عمليات البحث العارمة حول تردد قناة بي ان سبورت إكسترا  2 beIN Sports HD Xtra المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا لكرة اليد رجال.

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد اليوم 5-8-2021

يشهد اليوم ملعب يويوغي ناسيونال ستاديوم بالعاصمة اليابانية طوكيو احداث مباراة نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد رجال والتي تقام بين مصر وفرنسا.

يلتقي كل من منتخب مصر ومنتخب فرنسا في الدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020 في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

تردد قناة بين سبورت إكسترا 2 المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن نقل وبث مباراة مصر وفرنسا نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020 وذلك عبر شاشة عرض قناة beIN Sports HD Xtra المفتوحة مجاناً عبر القمر الصناعي النايل سات، ولمتابعة ومشاهدة مباراة مصر ضد فرنسا الدور قبل النهائي إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.

تردد قناة بين سبورت إكسترا 2 beIN Sports HD Xtra على النايل سات

  • القمر الصناعي: النايل سات 7.3 غربا.
  • التردد : 12604
  • الاستقطاب : أفقي H
  • الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ:   DVB-S2 8PSK 2/3

نصف نهائي أولمبياد طوكيو كرة اليد “مصر وفرنسا”

تأهل منتخب مصر للدور قبل النهائي من أولمبياد طوكيو عقب تحقيق الفوز على منتخب ألمانيا في مباراة ربع نهائي البطولة، وكان الفراعنة نجح أن يتمركز في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة مالكاً عدد من النقاط 8 نقاط كان رصيد نقاط فوزه على منتخبات البرتغال، السويد، البحرين، اليابان، فيما خسر المنتخب المصري مباراة واحد فقط وكانت أمام منتخب الدنمارك.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب فرنسا كرة اليد للدور قبل النهائي أولمبياد طوكيو 2020 عقب فوزه الساحق على منتخب البحرين، كما تصدر المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط حصل عليهم بنتائج فوزه على منتخبات ألمانيا، إسبانيا، البرازيل، الأرجنتين، وخسر الفرنسي “الديوك” أمام منتخب النرويج، ليتساوي مع منتخب الفراعنة ويكون اليوم هو الموعد المنتظر مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2021.