التخطي إلى المحتوى

عشاق الدراما التركية على موعد اليوم مع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 على قناة ATV التركية حيث تشهد الحلقة الكثير من الإثارة في إطار تاريخي شيق، وتعرض الحلقة اليوم على قناة atv التركية ثم تعاد تلك الحلقة  الخميس على قناة اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية، وكانت الحلقة السابقة انتهت بالعديد من الصراعات والألغاز التي ينظر متابعي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 حل تلك الألغاز خاصة بعد مقتل حصان عثمان والكثير من المفاجأت التي سوف تشهدها الحلقة الجديدة.

أحداث الحلقة 67 من مسلسل قيامة عثمان

تشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 العديد من الأحداث الشقيقة ولكن أهم تلك الأحداث هو ا أسر تورغوت ألب، بعد أن داهم الحاكم نيكولا قبيلته ونصب له كمين عند عودته وذلك ردًا على مهاجمة تورغوت لإحدى قوافل التجارة التابعة لنيكولا والحصول على ما فيها من ذهب، وبعد وصول خبر أسر تورغوت  إلى عثمان يبدأ في التخطيط لتحرير تورغوت من الأسر.

كما سيعترف الأسير الذي تم الأمساك به أن كوسيس هو من قام بتدبير كل تلك المؤامرات، التي لحقت بعثمان  في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن تدور معركة كبيرة في بداية حلقة اليوم.

تردد قناة  atv التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تعتبر قناة atv التركية هي الناقل الحصري لمسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث والذي وصلت حلقاته إلى الحلقة 67 ويمكن ضبط التردد الخاص بالقناة من خلال التردد التالي:

تردد قناة ATV الناقلة لـمسلسل قيامة عثمان الحلقة 67 على النايل سات

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على ترك سات

التردد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان على عرب سات ATV

التردد  12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي